حياتي احلى


سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 41 بتاريخ الإثنين أبريل 25, 2011 4:06 pm
تصويت
هل ترحب بافتتاح مدونة يوميات
نعم جدا
44%
 44% [ 15 ]
نعم لا بأس
32%
 32% [ 11 ]
لا ابالي
21%
 21% [ 7 ]
بدونها افضل
3%
 3% [ 1 ]
مجموع عدد الأصوات : 34
المواضيع الأخيرة
»  لماذا أصلي
الأربعاء أبريل 17, 2013 3:46 pm من طرف admin

» عباءة يلزمها عباءة
الأربعاء أبريل 17, 2013 3:45 pm من طرف admin

» ين الشاكرون
الثلاثاء أبريل 16, 2013 3:33 am من طرف قلم مسافر

»  قصة رجل صالح
الخميس أبريل 04, 2013 11:46 pm من طرف admin

» شهادة إمرأة
الخميس أبريل 04, 2013 11:45 pm من طرف admin

» Non-Verbal Cues & Signals
الثلاثاء ديسمبر 25, 2012 2:41 pm من طرف اشراقة الفجر

» نصائح ‏لتصبح‏ ‏أكثر‏ ‏ذكاء‏ ‏وتميزا
الأربعاء سبتمبر 19, 2012 1:32 pm من طرف اشراقة الفجر

» Good morning
الأربعاء سبتمبر 19, 2012 1:26 pm من طرف اشراقة الفجر

» تربية القادة لا تربية العبيد
الأربعاء سبتمبر 19, 2012 1:08 pm من طرف محبوبة الشرق

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
Time

شاطر | 
 

 كيف تحافظ على دينك في ماليزيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قلب النجم
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

عدد الرسائل : 56
هوايتي :
اعلام الدول :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 113
تاريخ التسجيل : 24/12/2008

مُساهمةموضوع: كيف تحافظ على دينك في ماليزيا   الجمعة مارس 20, 2009 4:54 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني
نحن في زمن كثرت فيه الفتن نسال الله السلامه ومن سيذهب الى هذه الديار يجب عليه استحضار النيه
انه سيذهب للاستجمام والترويح عن النفس وهذا جائز في شريعة الاسلام

يحاول قدر المستطاع حمل الكتيبات والاشرطه الدينيه للدعوه الى دين الله عسى الله ان ينفع بها

يجعل تمشياته في الصباح الباكر وان لايتاخر في الليل عن الثامنه لان شياطين الانس لايخرجون الا في الليل

المحافظه على الصلوات الخمس والاذكار الصباحيه والمسائيه والاكثار من الاستغفار والتسبيح في كل وقت

الابتعاد عن اماكن الزحام والتعري والذهاب الى الاسواق صباحا الساعه التاسعه لانها تفتح هذا الوقت
ولايكون فيه زحام وتتسوق براحتك

الذي يريد الذهاب الى سن واي لاقون يذهب اليها صباحا او الرابعه عصرا في غير اوقات العطل لانه يكثر بها التعري والتبرج في اوقت معينه

الذهاب الى الشواطي في الصباح الباكر اي بعد الفجر لان الخواجات يبدون يتسدحون على الشواطي من العاشره صباحا الى العصر

غض البصر عن النظر الى المحرمات لان النظره الاولى لك والثانيه الشيطان يوسوس لك

اللي معاه نساء يتذكر زي ماله عيون زوجته وبناته لهم عيون كمان فلا يعرضهم للشواطي والمسابح اللي
يتسكع فيها الرجال بملابسهم الددددداخليه وتذكر المثل القائل( دقه بدقه وان زدت لزاد السقا)

( وكما تدين تدان) وزي الرجال مالهم قلب ينبض النساء كذلك تذكر هذا الشي.

الاكثار من قول ( يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك)

اذا ركبت مع تاكسي ومشغل اغاني خليه يسكرها لان هذ ا الشي من حقك

المطاعم اللي فيها اغاني اطلب منهم يخفضوا الصوت او يسكروه ولن يمانعوا ابدا من واقع تجربه

بر الوالدين من اهم اسباب التوفيق والبعد عن الفتن مر على الوالده قبل السفر وقبل راسها واطلب منها الرضا والدعاء لك

اسال الله العظيم ان يوفق جميع المسلمين ويبعد عنهم الفتن وان يحبب اليهم الحلال ويبعدهم عن الحرام
وان يسخر لهم الاخيار ويبعد عنهم اهل المعاصي والفجار اللهم امين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmad
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد الرسائل : 204
العمر : 21
الموقع : الاردن
المزاج : سعيد
هوايتي :
اعلام الدول :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 414
تاريخ التسجيل : 03/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف تحافظ على دينك في ماليزيا   السبت يوليو 18, 2009 6:28 pm

الله يهدينا جميعا cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهدهد
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 22
هوايتي :
اعلام الدول :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 26
تاريخ التسجيل : 24/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف تحافظ على دينك في ماليزيا   الأحد يوليو 19, 2009 5:19 am

جزاك الله خير


شكرا على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تحافظ على دينك في ماليزيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حياتي احلى :: القسم الاسلامي-
انتقل الى: